القائمة الرئيسية

الصفحات

Alienware تعيد تصميم حاسبها الرائد Aurora في مجال الالعاب


Alienware  تعيد تصميم حاسبها الرائد Aurora في مجال الالعاب


بالتزامن معا احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتاسيسها العلامة التجارية المملوكة لشركة Dell اعلنت Alineware  عن اعادة تصميم لحاسبها المكتبي الرائد في مجال الالعاب Aurora.



ويعتمد التصميم الجديد لهذا الحاسوب على المزيد من الاجزاء والتخطيطات القياسية في الصناعة وهي ميزة شائعة في اجهزة الحاسب المخصصة للالعاب.


وبينما تستخدم اجهزة Aurora  الحالية مصدر طاقة يكون من الصعب ترقيه هذا الجزء او استبداله فان النموذج المعاد تصميمه لايفعل ذلك.


ومعا ذلك لايزال من غير الواضح تماما ما اذا كانت الشركة قد تحولت الى مزودات طاقة ATX القياسية.


ويحتوي Aurora  القادم الذي لم تكشف Alineware عن بعض مواصفاته على هيكل محدث بحجم داخلي يبلغ 1.5  ضعف حجم الخط الحالي.



وكذلك الجزء الخارجي من العلبة متشابهه الى حد كبير معا الجمالية المالوفة في المقدمة ولكن يوجد الان لوحة جانبية اختيارية واضحة تتيح لك رؤية جميع المكونات الخاصة بك.



وياتي التصميم الجديد بقياس 23.2*20.1*8.86 انشات ويصل وزنه الى 15.5 كيلوجرام  وهذا اكبر بكثير من Alienware R10  الذي ياتي بقياس 18.9*17*8.77 انشات كما ان الشكل الجديد ياتي بشكل اكثر زاوي من التصميم السابق قليلا.


وتتيح العلبة الجديدة مزيدا من عرض ضوء RGB وفي حين ان الجهاز السابق كان يحتوي على مايصل الى اربع مناطق أضاءه  فان الناذج ذات اللوحة الزجاجية تسمح بحوالي 8 مناطق اضاءة.



Alienware تحتفل بالذكرى الخامسة والعشرين لتاسيسها


ويشمل النظام الى مايصل الى اربع مرواح بقياس 120 ميليمتروهناك خيارات تبريد سائل معا مبرد متعدد الامكانات لذلك قد يتم توصيل واحة على الاقل من تلك المرواح بمبرد.



وتدعي Alienware ان هذا الجهاز اكثر هدوء بنسبة بين 13 و16 في المئه في وضع الخمول بالمقارنة معا R10 و R12 عبر التبريد السائل وهو اكثر هدوء بنسبة 9 في المئة اثناء تحمل اعباء عمل المعالج الثقيلة.




وتعد الشركة ان ياتي الحاسب بدرجة حرارة منخفضة للمعالج معا التبريد السائل ويمكنك كذلك رفع تردد تشغيل المعالج وتقول Alienware  ان مبرد المعالج يكون اكثر هدوء بنسبة 13 في المئة من النماذج السابقة التي رفع تردد تشغيلها.



وتستخدم الشركة لوحة مخصصة معا توصيلات طاقة موضوعة على الحافات لادارة الكابلات بشكل انظف وتدفق هواء افضل


وم المحتمل ان تكشف الشركة المزيد عن Aurora الاكبرحجما والمعاد تصميمه في وقت لاحق من هذا العام بما في ذلك مدى قابلية ترقيته  بالاضافة الى التكلفة والعتاد.

تعليقات

التنقل السريع