القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب في عالم الواقع الافتراضي لعام 2021




 لقد اصبحت العاب الفيديو اليوم تجذب ملايين المستخدمين حول العالم حتى اولئك الذين لايحبون اللعب لان العاب الواقع الافتراضي تجذب كل شخص حاول اللعب بها وهي تعتبر وسيلة ترفيهية حيث وصلت هذه الالعاب الى مستوى عالي من الجودة تكاد تكون اقرب للافلام السينمائية في الواقع الحقيقي.


وسوف تحتاج من اجل اللعب الى نظارة واقع افتراضي والتي اصبحت اليوم بسعر مقبول ومناسب ومعا ذلك فان الواقع الافتراضي سيكون هو مستقبل الانترنت ومشروع فيسبوك ميتافيرس يدل على ذلك.


فانني في هذا المقال سوف اشرح لكم افضل الالعاب المتاحة في العالم الافتراضي في عالمنا اليوم.


1- لعبة Beat Saver 


تعتبر لعبة Beat Saver بانها من ابرز الالعاب في عالم الواقع الافتراضي في عالمنا اليوم وتتوفر هذه اللعبة في جميع المنصات والمتاجر وهي تعتبر لعبة بسيطة وسهلة اللعب بها حيث تساعدك على التسلية والاسترخاء في ايام العمل الشاقة وتعتمد اللعبة على الموسيقى والحركة ويتم تحديد مستوى اللاعب بناء على ردة الفعل وانساجمه ضمن التجربة .

للتحميل من هنا


2- لعبة  VR Chat.


تعتبر لعبة مميزة حيث تتيح للمستخدمين التواصل معا الاخرين معا اوضاع دردشة مختلفة من خلال خواص ال VR وكانه تعطي تلميح لما سيكن عليها العالم بعد انتشار ميتافيرس وتتوفر هذه اللعبة مجانا لمنصات الحاسب الشخصي.

للتحميل من هنا


3-لعبة Alyx.


تعتبر من ابرز العاب الواقع الافتراضي وتاتي هذه اللعبة كاكمال لسلسله الالعاب الشهيرة Half-Life التي تعتمد على تقنية ال VR وتتوفر اللعبة في اغلب المنصات حيث تحتاج اللعبة لحاسوب قوي بمواصفات عالية من تشغيل اللعبة بجودة عالية.

للتحميل من هنا


4- لعبة Blade and Sorcery


تعتبر من افضل الالعاب لانه تاتي بتجربة لعب تعتمد على السحر وحروب السيوف ويمكن للاعبين استخدام مختلف انواع الاسلحة على اجسادهم وتتوفر هذه اللعبة في اغلب المنصات.

للتحميل من هنا 

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع