القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج تعلن رسميا عن هاتف W22 5G




أعلنت شركة سامسونج الكورية رسميا عن هاتفه اللوحي W22 5G الذي يعتبر الاصدار المتميز من Galaxy Z Fold 3  حيث كانت الشركة قد عرضت قبل ذلك هاتفا صدفيا قابلا للفتح تابعا لهذه السلسلة من الهواتف مع لوحات ارقام تعمل بنظام اندرويد قبل ظهور هاتف Galaxy Z Filp.


ولكن لم تكن هواتف سلسلة W قابلة للطي  بنفس هاتف Galaxy Z Fold 3  الذي يستخدم شاشة مرنة وقابلة للطي بتحويل شاشة بحجم 6.2 انشات الى جهاز لوحي بقياس 7.6 انشات بل كانت هواتف سلسلة W هي عبارة عن هواتف قابلة للفتح تعمل بنظام الاندرويد.


وبدأت بتاريخ 2019 معا هواتف W20 5G  حيث قامت الشركة باجراء تغيير كبير على الخط وكانت الهواتف من سلسلة W  في ذلك التاريخ هي عبارة عن هاتف جلاكسي فولد محسن معا مزيد من المتانة  وشرائح +Snapdragon 855 وتدعم كذلك G5.


وكذلك كان هاتف W21 G5  في العام الماضي عبارة عن هاتف جلاكسي فولد 2 محسن معا بنية اطول قليلا وفتحتان SIM وجهة خلفية ذهبية مختلفة المظهر بخطوط عمودية.


وتقول الشركة عبر موقعها على الانترنت ان الهاتف يمتزج بالاناقة والدقة في التفاصيل حيث قد تم بناء الجزء الداخلي للمفصل بشكل رائع وبمواد معنية صلبة.


حيث تفتخر شركة سامسونج بهاتفها W22 G5 وتصميمة الانيق حيث انه يتميز بعمود فقري ذهبي مزخرف باللون الاسود وشعار Heart to the World  موجود باللون الذهبي .


وبنفس مواصفات Galaxy Z Fold 3 تم تجهيز هاتف W22 G5 الذي يحتوي على شاشة عرض خارجية بقياس 6.2  انش من نوع Super AMOLED  بدقة 832*2268 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.


ويحتوي الجهاز من الداخل على شاشة من نوع  Super AMOLED بقياس 7.6 انش  وبدقة  1768*2208 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم 1.One UI 3  المعتمده على اندرويد 11.



سامسونج لديها اصدار متميز من Galaxy Z Fold 3


حيث يعمل هذا الهاتف بمعالج من Snapdragon 888 الذي صنعته الشركة لاشباه الموصلات باستخدام عقدة معالجة 5 نانو متر كما انه يدعم قلم S pen.


ويتميز بتصنيف IPX8  لمقاومة الماء وقارئ بصمات الاصبع المثبت على الجانب ومكبرات الصوت .


وكذلك يحتوي على كاميرا أسفل الشاشة  بدقة 4 ميجا بكسل وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل عبر الشاشة الامامية معا كاميرا ثلاثية الابعاد بدقة 12 ميجا بكسل + 12 ميجا بكسل + 12 ميجا بكسل.


ويستطيع الهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 اطارا في الثانية وكذلك يحتوي على بطارية سعته 4400 ميلي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوه 15 وات والشحن اللاسلكي العكسي .

وكذلك يحتوي على مظهر مميز حيث تم تجهيز هاتف W22 G5  بذاكرة اظافية وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا مقارنه بسعة 12 جيجا الموجوده في هاتف Galaxy Z Fold 3  كما انه يتميز بسرعة تخزين تصل 256 جيجا بايت.

واظافة الى ذلك لاياتي الهاتف مزودا بخدمات جوجل المحضورة في الصين


 



تعليقات

التنقل السريع