القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج مكافحات فيروسات لعام 2021

يعتبر الحصول على افضل  مضاد فيروسات هو الخطوة الاولى للبقاء محميا على الانترنت ويظل المكافح هو اقوى دفاع ضد مجرمي الانترنت الذي يرغبون في الكشف عن اجهزتك عبر الانترنت لتحقيق مكاسب مالية.


لقد تغيرت الطريقة التي تتصرف بها الفيروسات على مر السنين ولكن الهدف هو سرقة اموالك حيث تاتي التهديدات باشكال عديدة ولكن البرامج الضارة وبرامج الفدية مصصمة لسرقة بياناتك او الحاق الضرر الكافي بنظامك بحيث تدفع ثمنا باهضا.


نحن لانحاول اخافتك وبما انك وصلت لهذا المقال فمن المحتمل ان تكون لديك فكرة عن كون الحماية من الفيروسات اداة اساسية ولحسن حظك انك دخلت لهذه المدونة لقد جمعت لك افضل برامج مكافحات الفيروسات لعام 2021.


1- Bitdefender Antivirus

هو افضل برنامج مضاد فيروسات من شركة TechRader حيث تغلب على اغلب المكافحات لهذا العام وهو باهظ الثمن ويتميز في عملية الدفاع ضد البرامج الضارة وحصل هذا البرنامج على اعلى تصنيف من AV Comparatives لبراعته في التعامل معا التهديدات المتقدمة.



للتحميل من هنا

2-Norton Antivirus


يعتبر برنامج ممتازا لمكافحة الفيروسات وهو من شركة NortonLifeLock  وهو يتضمن جدار حماية ذكيا ومفيد ويساعدك في مراقبة نظامك جنبا الى جنب معا بعض الاجراءات المنصفح للحفاظ على امانك على الويب ولايوجد اظافات لاتحصل عليها من المكافحات الاخرى مثل ادارة النسخ الاحتياطية المجمعة في مساحة تخزين على الانترنت تبلغ 2 جيجا بايت وويحتوي المكافح على بعض ادوات صيانة الكمبيوتر الشخصي ولكن علاوة على ذلك فقد جاء هذا المتصفح من افضل المكافحات لتصنيف AV Comparartives.




للتحميل من هنا

3-Kaspersky Anti-Virus

يعتبر مكافح مميز ويقوم بتوفير حماية لما يصل الى 10 اجهزة كمبيوتر ولا يتسم هذا المكافح بالعديد من الميزات مثل بعض المكافحات ولكنه يركز على اساسيات الامان ويقوم بهذه المهمة بشكل جيد للغاية.

فقدرات هذا المكافح قوية للغاية حيث يحتل المرتبة الاولى او بالقرب منها في احدث التقارير الصادرة عن مختبرات الاختبار المستقلة الكبيرة وقد اثبت الاختبار ان المكافح يتميز بكفاءة عالية ضد برامج الفدية مما ادى الى حذف التهديدات غير المعروفة على الفور وتمكن من استعادة الملفات القليلة جدا التي تاثرت بالهجوم .




للتحميل من هنا

4- Ternd Micro Antivirus

يوفر هذا البرنامج حماية بسيطة ولكنها فعالة من خلال واجهة سهلة الاستخدام توضح خيارات متنوعة بلغة انجليزية بسيطة دون اللجوء الى المصطلحات المربكة.

فقد صنف هذا المكافح بدرجة عالية من قبل مختبرات الاختبار المستقلة الرئيسسية وحقق بعض النتائج الممتازة في التقييمات الاخيرة كذلك تميز بالحماية من برامج الفدية.




للتحميل من هنا

5- Avira Antivirus


هو من افضل برامج مكافحة الفيروسات وهو يتضمن كل ماتتوقعه من تطبيق امان حديث معا ميزة البحث في الوقت الفعلي بحثا عن برامج ضارة ويمتلك دفاعات مخصصة ضد برامج الفدية وكذلك ميزة تحديث البرامج التي تعمل بشكل  جيد للغاية للحفاظ على جميع تطبيقاتك امنه.




للتحميل من هنا 

تعليقات

التنقل السريع